2012/03/24

_____

يايابي مابدي أسااافر 

أرحمني بضلك تجبرني على شيئ مابدي إياه !


أنا أكره الطريق .. وأكره الشقق المفروشة ..وأكره ترتيب الجنطة ..

:1 (210): 



فقط ودوني مكة 


:1 (22): 

الله كريم !




الله كريم .. وعـــالم ٍ بالحــــال ولايمكـــن يضيـــم

تسجيل دخــــول ~

10 : 58 د . م

السبت
1433-5-1

2012/03/20

أعجبتــــــني وأرددها رغماً عني !







سيّر عليّ سيّر عليّ


بس أمسح دموعي وروح


يسير عليّ سيّر عليّ

جبلي معك دمعٍ وروح


 سيّرعليّ عليّ سيّر 

إذا تذكرت الجروح

ياطاغي بنظرهـ خطا

 تجزي بها البخل العطا


وانا اللي اهديتك امن



عين وجفن


هذي فرآش وذآ غطا ..

!







رآق لي


اليوم !

اليوم كان آخر دوآم لي وغداً

إجـــازة 


كثر مافرحت بها  بدأ الملل فما أن يقال إجازة إلآ وأشعر بالفراغ يجتاحني !


كان اليوم جميلاً للغاية لأنه يخبر بأن القادم إجازة !

وتذكرت المثل القائل كن جميلاً ترى الوجود جميلآ..!

فعلاً 
لأول مرة أرى الجامعة جميلة !
والطريق جميل
حتى المسافة لم أشعربها عدّت أبكر من الآيام الماضية

لكن كان يوم مميز في الجامعة 

غيّمت السماء وتنزهت أنا وتوأمي مي فيها 

منذ مدة لم نلتقي لهذه المدة


وميوو جعلتني أمشي حافيه فوق الأحجار تقول : كي يظهر إذا كان فيك مرض !
بسم الله علي
:1 (45): 

لكن للأسف المدعوات الأمن لايكفي لباسهم يشعرنا وكأننا في سجن  
 يمارسن ترسيخ ذلك الشعور !

كلما مشينا في مكان قالوا ممنوع ممنوع ..!

سلامااااات !

يردون أن نقبع في أماكنا دون حرآك !

تسجيل دخووووول

بسم الله الرحمن الرحيم



الثلاثاء

1433-4-27

8:48 م

2012/03/18

أين الخلل ياتعليمنـــا .. !؟

غداُ لدي أختبــار  ومن قرآبة الحادية عشر صباحاً

وأنا على هذه المادة لا أنـــا بالتــي  أنهيتها ولا أنــا بالتـي  فهمتهـــا
ولا انـــا بالتــي حفظتهــا ..!


إذن أين الخلل إذا كان  مجمل الفرقة يشاركوني الهم ّ

أهي عقولنا أم مناهجنا أم من يدرسنـــا .. !؟

أخبروني أين الخلل !؟ 

دخووووووووووووووول

بسم الله  الرحمن الرحيم

الأحد 1433-4-25
7 :26 م